شبكة داماس نيوز

شاهد كيف سخر أدرعي من حسن نصر الله

علّق أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي باللغة العربية، على عدة قضايا ومسائل طرحها قائد ميليشيا حزب الله اللبناني حسن نصر الله في مقابلة بثتها قناة المنار التابعة للميليشيا أمس الجمعة.

وسخر أدرعي مما جاء في المقابلة مخاطبا حسن نصر الله عبر تويتر، “إن أكبر دليل على زيف مزاعم النصر الإلهي هي إجراء المقابلة في مخبأ داخل سرداب”.

وفي تغريدة ثانية، استهزأ بتهديدات نصر الله بالقول، “بكل تأكيد فش مصاري لذلك بقيت لديه التهديدات الفارغة التي يتميز بها بعد أن لم يستطع إقناع اللبنانيين حتى اليوم بحماقة 2006″، في إشارة إلى حرب تموز .

“تصبح على خير”
وتابع المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، “تصبح على خير يا نصرالله. بعد 13 عامًا على النصر الالهي أهكذا يبدو نصر وكرامة حقًّا؟ انت بحاجة للتهديدات وللخرائط لتشرح للبنانيين لماذا طارت أموالهم في مهب الريح وعلى أي وسائل عبثية استثمرت مواردهم؟ غردوا لنصرلله ليشرح ليش فش مصاري”.

وكان زعيم ميليشيا حزب الله ادعى  في مقابلته أن المقاومة “قادرة” أن تطال كل المساحة الجغرافية في إسرائيل، في فترة زمنية يريدونها على حد تعبيره.

- Advertisement -

وزعم أنّه قلّص عدد ميليشيات الحزب التي تقاتل إلى جانب ميليشيا أسد الطائفية دون أن يذكر العدد، غير أنه أشار إلى إمكانية العودة في أي وقت إذا دعت الحاجة “فسورية على بعد خطوة” على حد قوله.

 

 

مصدر اورينت نت